أفضل 10 مواقع لإنشاء قوالب وعروض تقديمية (Powerpoint) بسهولة

يبحث الكثيرون عن قوالب أو عروض تقديمية جاهزة، بدلًا من بذل الكثير من الجهد لإتمامها. نتحدث معكم هنا عن أهم المواقع التي تقدم القوالب والعروض التقديمية (powerpoint) بشكل سهل.
“شكرًا لكم” هذا ما ستنطق به بكل ثقة بعد انتهائك من عرضك التقديمي الرائع، الذي سيُذهل جمهورك، ويجعلهم يقفون تصفيقًا وإعجابًا لك، مشهد مُبهج صحيح! لا يكتمل هذا المشهد دون وضع العوامل التي تُوصلنا لهذه المرحلة، والذي يكون فيها عرض البوربوينت أهم مادة تقدمها ويزيد من ثقتك وسط الجمهور. أصبحت العروض التقديمية اليوم، واجهة لأي شركة أو مؤسسة أو حتى واجهة للأفراد. فهي الفيصل في إيصال الرسالة من خلال إعداد محتوى سلس، سهل، مختصر، ومُبدع! 

إليك أبرز عشر مواقع تحصل منها على قوالب بوربوينت تختصر لك الوقت والجهد وتزيد من جودة عروضك:

1- عروض تقديمية باستخدام سلايدسجو (sliedsgo)

قوالب بوربوينت

يعد موقع سلايدسجو من المواقع الشهيرة في قوالب عروض البوربوينت لما يحتوي من تصنيفات مُلهمة. يحتوي على عروض مجانية ومدفوعة يمكنك تحميل كلاهما إما بصيغة البوربوينت أو على (google slides).

كما يمكنك اختيار العرض الذي تريده نسبةً إلى علامتك التجارية أو المؤسسية استنادًا على تصنيف اللون الذي تريد، باختيارك المجال الذي تريد من الفلترة، حيث يضم مختلف المجالات للعروض التقديمية مثل قوالب البزنس، قوالب الماركتنج، قوالب للعروض الطبية، قوالب تعليمية، قوالب بطابع الانفوجرافيك، وغيرها الكثير. 

 

2- عروض تقديمية باستخدام سلايد مودل (slidemodle)

قوالب بوربوينت

يتميز موقع سلايد مودل بكونه مكتبة متنامية من القوالب المتنوعة، والتي تشمل كافة الأنماط التي تتناسب مع مختلف المواضيع. يسعى موقع سلايد مودل دائمًا لتقديم الأفضل حسب رغبة زوّار الموقع وذلك عبر تحسينه من خلال الأخذ بتقييماتهم ومقترحاتهم بشكل مستمر.

كما يمنحك تصنيفات سهلة مثل تبويبات لأفضل قوالب (PowerPoint) أحدث القوالب (PowerPoint)، خلفيات PowerPoint،  باوربوينت للأعمال،  باوربوينت للاستراتيجيات، بوربوينت المحتوى التسويقي ، عروض (SWOT) وغيره الكثير.

اقرأ أيضاً: أهم 10 مهارات مطلوبة فى سوق العمل

3- عروض بوربوينت باستخدام سلايد كرنفال (SlidesCarnival)

قوالب بوربوينت

إن كنتَ تبحث عن مكتبة متكاملة من العروض التقديمية المجانية تمامًا وتختصر بها الوقت لعملك، فإن أفضل اختيار سيكون سلايد كرنفال. يمكنك استخدامه سواء للأغراض الشخصية أو التجارية فهو موقع مجاني بالكامل.

تتميز عروض البوربوينت (powerpoint) في سلايد كرنفال بجودتها العالية، التي تجعل من العمل المُعد مُتقنًا. أبرز مجالات العروض التقديمية للموقع هي: قوالب مرسومة، ملهمة ومبدعة، عروض بسيطة، شركات ناشئة ، قوالب مرحة و الأعمال.

4- اف بي بي تي (FPPT)،، من أفضل المواقع 

قوالب بوربوينت

يقدم موقع (FPPT) تقسيمات ممتازة لزواره باستخدام الترتيب الأبجدي لفئاته أو تصفحهابحسب نوعها.يناسب هذا الموقع رجال الأعمال والعاملين في القطاع الطبي لاحتوائه على عروض بوربوينت متميزة لهذين المجالين. يمكنك كذلك إيجاد القالب الذي يناسبك بناءً على الخلفيات أو الثيمة العامة لعرضك.

5- بوربوينت سلايدبين ( Slidebean)

قوالب بوربوينت

تُقدم العروض التقديمية في موقع سلايدبين عبر تشغليها بواسطة خوارزمية جينية والتي تختبر آلاف التكوينات لكل شريحة في كل جزء من الثانية، وذلك لاختيار أفضل التامبلت بناءً على المعايير الذي يحددها طاقم الموقع.

ستحظى بعروض تقديمية فائقة الاحترافية عبر موقع سلايدبين، وستحفظ الوقت والجهد، لإظهار أفكارك الإبداعية. 

اقرأ أيضًا:  أفضل 11 تطبيق ستحتاج إليه للسفر والسياحة

6- إنشاء عروض تقديمية عبر كانڤا (Canva) 

قوالب بوربوينت

يعد موقع كانفا من المواقع المتكاملة والشاملة لكافة أشكال التصميم الجرافيكي، ويتعدى ذلك أيضًا ليشمل تصميم العروض التقديمية البوربوينت. يحتوي على عروض مجانية ومدفوعة مُصنفة بحسب المجالات. تشمل العروض التقديمية المجالات التالية: بوربوينت التسويق، الشركات الناشئة، طبية، العلامات التجارية، تعليمية، زراعية، تقنية ومالية وغيرها الكثير.

يمكنك الحصول على العرض الذي تريده كذلك من خلال تصنيف الألوان. ما يميز موقع كانفا أنه يتيح لك مشاركة العرض أونلاين مع الآخرين لتحريره عبر إضافتهم بالايميل. موقع عملي. جدًا لكافة الفئات.

7- بوربوينت فاي (Powerpointify) 

قوالب بوربوينت

تم إنشاء قوالب موقع بوربوينت فاي بواسطة أكبر مُصممي العالم الماهرين، حيث يحتوي على عروض تقديمية مجانية، تسهل لك إعداد محتواك سواء كان محتوى تعليمي، ثقافي، أعمال، تقارير شركات وغيره.يحتوي على آلاف القوالب التي تمنح عملك التكاملية، 

8- سلايد هنتر  (SlideHunter)…عروض بوربوينت مميزة

قوالب بوربوينت

يستهدف موقع سلايد هنتر فئات رجال الأعمال، نظرا لوجود قوالب PowerPoint مخصصة لهم، يتميز برسوماته المعبرة في الأعمال. وأيضا يمكنك تحميل القالب بصيغ مختلفة إلى جانب البوربوينت  PowerPoint والتي تأتي متوافقة مع (Keynote) أو (Google Slides) أو Microsoft) Office ) لأجهزة الماك بوك. يمكنك كذلك العمل. على العرض أونلاين ومشاركته مع زملائك للعمل عليه في آن واحد.

9- برزنتيشن ماجازين  (Presentation Magazine)

قوالب بوربوينت

أكثر من ٨٠ ألف من القوالب الاحترافية المجانية، والتي تضم أكثرمن ٢٠ تصنيف. مثل الطب، التعلم، الأعمال، الأزياء، الزراعة، التقنية وغيره. يتميز. موقع Presentation Magazine باحتوائه على عروض بوربوينت عادية ومتحركة يمكنك تحريرها بحسب عملك.

يمكنك معاينة كل قالب  في الموقع قبل تحميله على جهازك. موقع سلس في البحث عن الذي يناسبك سواء كان عن طريق اختيار اللون أو الأكثر استخدامًا أو المستدرجة حديثا.

10-  موقع شويت (Showeet)،،، قوالب بوربوينت احترافية

قوالب بوربوينت

العديد من العروض المتنوعة والمجانية عبر موقع Showeet، حيث يتميز الموقع بتقديمه. لارشادات علي كالمجال لجعل عرضك احترافيا، يمكنك تصفحها بحسب تصنيفاتها، كما يمكنك معاينتها قبل التحميل. موقع شويت يتيح لك تحميل القوالب في شكل ملفات مضغوطة. 

 اقرأ أيضاً:  كيف تكسب المال وأنتَ نائم: دليلك الشامل للدخل السلبي (passive income)

الآن وبعد أن عرفت أهم المواقع لإعداد العروض التقديمية (PowerPoint) , فأنت قادر على طرح أفكارك بكل سلالة وإيصالها للمتلقي بكل بساطة، وتقديمها بشكل منطقي، ومُبتكر.

المصادر

https://slidesgo.com

https://slidemodel.com/templates/

https://www.free-power-point-templates.com

https://www.canva.com/presentations/templates/

https://slidebean.com

https://www.showeet.com/

https://slidehunter.com

https://powerpointify.com/category/free-templates/

 

https://www.slidescarnival.com

 


Zainab Al Fazari Picture: Author of this article

Zainab Al Fazari

تصفح المقالات

مقالات ذو علاقة

دليلك الشامل لتعزيز الثقة في النفس و تحفيز الذات

دليلك الشامل لتعزيز الثقة في النفس و تحفيز الذات


لكل مبتدئ أو محترف.. أهم مواقع التصميم المجانية على الإنترنت

لكل مبتدئ أو محترف.. أهم مواقع التصميم المجانية على الإنترنت


ما هي المهارات الناعمة (soft skills) والمهارات الصلبة (hard skills)، وأمثلة عليهما؟

ما هي المهارات الناعمة (soft skills) والمهارات الصلبة (hard skills)، وأمثلة عليهما؟


خطوة بخطوة.. كيف تقوم بكتابة السيرة الذاتية بشكل رائع

خطوة بخطوة.. كيف تقوم بكتابة السيرة الذاتية بشكل رائع


أرقام انتشار فيروس كورونا في الشرق الأوسط – مباشر

أرقام انتشار فيروس كورونا في الشرق الأوسط – مباشر


تصفح المقالات

نرشح لك هذه المقالات

دليلك الشامل لتعزيز الثقة في النفس و تحفيز الذات

هل تعلم ما الذي يميز جيمس بوند؟ بالتأكيد إنها الثقة في النفس. فهل تود تعزيز ثقتك في نفسك و تحفيز ذاتك للشق الصعاب و شطب الأهداف عن لائحتك؟ إذن أحضر مشروبك المفضل و استرخي و تابع القراءة.  لماذا الثقة بالنفس مهمة “آمن أنك تستطيع، و أنت في منتصف الطريق بالفعل”. هذا القول من الرئيس السادس […]

zakaria bychlifen Picture: Author of this article By zakaria bychlifen

لكل مبتدئ أو محترف.. أهم مواقع التصميم المجانية على الإنترنت

التصميم مجال واسع به الكثير من التفاصيل لكن كل محترف كان في البداية هاويًا حتى تعلم، الأهم أن الوقت عُملة نادرة للمُنجزين في عالم المصممين، فهو الفيصل في جميع الأعمال. فنجد شخصًا قد أدى عملًا في تسع ساعات وشخص آخر أدى العمل نفسه بما يحتويه من دقة وجودة ذاتها في ثلاث ساعات فقط. أحيانًا لا […]

Zainab Al Fazari Picture: Author of this article By Zainab Al Fazari

ما هي المهارات الناعمة (soft skills) والمهارات الصلبة (hard skills)، وأمثلة عليهما؟

كثيراً ما  سمعت أن متطلبات هذه الوظيفة هي المهارات الناعمة (soft skills) والمهارات الصلبة (hard skills)، فما هما؟ بداية ارتبطت فكرة المهارة في الماضي بامتلاك المرء حرفة يدوية أو هواية ما. لكن ما لا يعرفه البعض أن القراءة والكتابة هما من المهارات الأساسية التي يجب على المرء اكتسابهم دون ترك أي خيار في ذلك.  ولم […]

Emonovo Team Picture: Author of this article By Emonovo Team

خطوة بخطوة.. كيف تقوم بكتابة السيرة الذاتية بشكل رائع

السيرة الذاتية لطالما مثلت نقطة رئيسية في الحياة المهنية والتعليمية، فتنوع الفرص واختلاف مواطنها والإقبال الشديد عليها؛ جعل قرار قبول المتقدمين أمراً بالغ الصعوبة بالنسبة للمؤسسات، وهذا ما جعل المؤسسات تلجأ إلى إخضاع المتقدمين لعدة مراحل قبل القبول. لذا تلجأ المؤسسات إلى مراجعة سيرهم الذاتية كأحد العوامل لتقليل عدد المرشحين للقبول واختيار أفضلهم وأكثرهم ملائمة […]

Mohamed Khalifa Picture: Author of this article By Mohamed Khalifa

أرقام انتشار فيروس كورونا في الشرق الأوسط – مباشر

[covid19  title=”حول العالم” style=”3″ label_confirmed=”العدد الاجمالي” label_deaths=”عدد الوفيات” label_recovered=”عدد المتعافيين” label_active=”عدد المصابين”  ] [covid19 country=”Egypt” title=”مصر” style=”3″ label_confirmed=”العدد الاجمالي” label_deaths=”عدد الوفيات” label_recovered=”عدد المتعافيين” label_active=”عدد المصابين”] [covid19 country=”Tunisia” title=”تونس” style=”3″ label_confirmed=”العدد الاجمالي” label_deaths=”عدد الوفيات” label_recovered=”عدد المتعافيين” label_active=”عدد المصابين”] [covid19 country=”Morocco” title=”المغرب” style=”3″ label_confirmed=”العدد الاجمالي” label_deaths=”عدد الوفيات” label_recovered=”عدد المتعافيين” label_active=”عدد المصابين”] [covid19 country=”Algeria” title=”الجزائر” style=”3″ label_confirmed=”العدد الاجمالي” […]

Emonovo Team Picture: Author of this article By Emonovo Team